jeudi 31 janvier 2013

 معجبو هيفاء وهبي يشاركون في فيديو كليبها القادم !


في بادرة فريدة من نوعها أعلنت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عبر حسابها على التويتر أنه على كل من يرغب المشاركة في فيديو كليبها القادم فيمكنه ذلك عبر إرسال صورته و معلومات عنه إلى  هذا البريد الإلكتروني lucia@shadowpp.com

كما حددت المدة النهائية لتلقي الطلبات بيوم السبت القادم كآخر أجل

هذا الخبر الذي إعتبره معجبو ملكة جمال الكون كمفاجأة كبيرة و خاصة لسكان دولة الإمارات لأن الموضوع يعنيهم بشكل خاص ليكتفي باقي المعجبين بالتحسر و التمني لو أنهم كانوا من سكان هذه الدولة حتى تسنح لهم فرصة المشاركة في هذا الحدث الهام لفنانتهم المفضلة و هذا ما عبروا عنه من خلال تغريداتهم عبر موقع التواصل الإجتماعي " التويتر


هذا و قد سبق و أن صدر  برومو  لفيديو كليب أغنية " ملكة جمال الكون " منذ فترة مع تأخر إصداره , مما طرح عدة تساؤلات و تخمينات حول سبب التأخير لترجحه بعض المواقع الإخبارية إلى تدهور حالة شركة روتانا المالية التي باتت تبحث عن راعون رسميون ليدعموا إنتاجاتها الفنية , ثم أتى بعد ذلك تصريح من مكتب هيفاء مفاده أن هذه الأخيرة أرادت أن تضيف بعض المشاهد إلى الفيديو و هذا ما تسبب في تأخره

  بقلم كريمة وهبي

  


mercredi 30 janvier 2013

 هيفاء وهبي قريبا ضيفة على برنامج Sorry Bes


تناولت الكثير من المواقع الإلكترونية خبر إقتراب موعد ظهور النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في برنامج " سوري بس " و الذي ينشطه الإعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال , البرنامج  عبارة عن منبر حواري بطريقة مميزة و فريدة ,


و حسب ما ذكره موقع " نواعم " فمن المنتظر أن تتحدث هيفاء عن أسباب طلاقها الذي لم تذكر أي تفاصيل عنه طوال الفترة الماضية , و يبدو أن ملكة جمال الكون لا تتوقف عن زيادة نشاطها المستمر بحيث كثفت من ظهورها الإعلامي منذ بداية السنة و كان لها بصمة مميزة في البرامج التي أطلت من خلالها كبرنامج " الرقص مع النجوم " و مؤخرا برنامج " ديو المشاهير " الذي إكتسب مشاهدة عالية بفضل ظهورها فيه

على صعيد آخر تستعد هيفاء لإستكمال تصوير مسلسل " مولد و صاحبو غايب " في القاهرة بعد توقف و تأجيل عائد إلى الأحوال الغير مستقرة في مصر , المسلسل من تأليف مصطفى محرم وإخراج شيرين عادل .

بقلم كريمة وهبي 

 

هيفاء وهبي تغني وترقص على أنغام أغنياتها ببرنامج ديو المشاهير


لم تكن الحلقة ما قبل الأخيرة من برنامج “Celebrity duet” على قناة LBC وCBC، كما سابقاتها حيث حلّت النجمة هيفا وهبي ضيفة مميزة على الحلقة التي يتنافس خلالها ماريو باسيل وطوني ابو جودة وعادل حقي.
غنت ورقصت على أنغام أغنياتها التي يعشقها جمهورها الكبير
بداية الحلقة كانت مع “ديو” بين نجمة السهرة هيفا الى جانب المشترك طوني أبو جودة حيث ادّيا أغنية “بكرا بفرجيك” وارتدت هيفا في أولى اطلالاتها فستان من اللون الذهبي فبدت نجمة ذهبية متلألئة.
ثاني المشاهير كان المشترك ماريو باسيل الذي قدم أغنية الى جانب إينغرد حيث ظهر ماريو في ستايل راقصي البوب الاميركيين فكان أداء “صاخب على المسرح” الذي اشتعل على انغام أغنية “I Love Rock and Roll”.
ثالث المشاهير كان عادل حقي الى جانب وهبي التي قدمت “ملكة جمال الكون” كما لقبها، فكانت أكثر من رائعة خصوصا مع فستانها الأسود والذهبي الذي يحتوي على الكثير من الأناقة كما كل اطلالاتها
مفاجأة الحلقة كانت مع آخر الإطلالات لماريو باسيل الى جانب نجمة الحلقة هيفا وهبي وقدّما لأداءاً مميزاً على أنغام أغنية “بابا فين” حيث تحول المسرح الى سرير طفل “ماريو باسل” وأم حنونة وناعمة “هيفا وهبي” بفستانها الزهري الرائع، وبعد انتهاء الأغنية قال باسيل “I LOVE U HAIFA” وتشاركا في “يلاااااااااا”
كما قدم المشتركان عادل حقي وطوني أبو جودة “ديو” غنائي رائع أمتع المشاهدين
وفي نهاية الحلقة قرر الجمهور بنتيجة التصويت أن يخرج المشترك ماريو باسيل لتُحسم المنافسة على اللقب بين طوني أبو جودة وعادل حقي.

المصدر :

 http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2013/01/27/354558.html

 

 

هيفاء وهبي تؤجل رحلتها للقاهرة بسبب الأعمال الخيرية


أجلت الفنانة هيفاء وهبي رحلتها للقاهرة بسبب ارتباطها بإحياء حفل خيري لصالح أحد المراكز الطبية في أبو ظبي الأحد المقبل 27 يناير، على أن تأتي للقاهرة في بداية فبراير المقبل.

جدير بالذكر أن هيفاء تزور القاهرة لفترة طويلة هذه المرة لاستكمال تصوير دورها في المسلسل الجديد الذي يحمل اسم مولد وصاحبه غايب، يشاركها البطولة أمينة و فيفي عبده ومن إخراج شيرين عادل، وهو المسلسل الذي تأجل تصويره أكثر من مرة بسبب الأحداث الجارية
.

المصدر : 

 http://akhbarelyom.org.eg/news122306_13.aspx

 

هيفاء وهبى: "أنا باحب الشائعات"


على العكس من كراهية نجوم الفن للشائعات التي تُلاحقهم وتُؤذي مشاعرهم وخصوصياتهم، أعلنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن حبّها للشائعات.

وكَتَبت هيفاء ساخرة على حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "أحبّ الشائعات؛ لأني أجد من خلالها الكثير من الأشياء التي لا أعرفها عني".

من ناحية أخرى، من المقرّر استئناف تصوير مسلسل هيفاء الجديد "مولد وصاحبه غايب" في الأسبوع المقبل، بعد فترة طويلة من التوقّف؛ بسبب الزخم السياسي وتوتّر الأوضاع في البلاد، وتخوّف الجهة المنتجة من أي خسائر، ويعدّ المسلسل هو البطولة الدرامية الأولى لهيفاء.

"مولد وصاحبه غايب" يُشارك في بطولته فيفي عبده وباسم السمرة والمطربة الشعبية أمينة وأمير هاني، ومن تأليف مصطفى محرم وإخراج شيرين عادل.

المصدر : 

 http://al-mashhad.com/News/%D9%87%D9%8A%D9%81%D8%A7%D8%A1-%D9%88%D9%87%D8%A8%D9%89-%D8%A3%D9%86%D8%A7-%D8%A8%D8%A7%D8%AD%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%A7%D8%A6%D8%B9%D8%A7%D8%AA/148896.aspx

 

 هيفاء وهبي : عندي حالة ملل

 أعربت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن شعورها بالملل والتذمر بسبب إحساسها بطول شهر يناير، وكتبت على حسابها الرسمي بموقع تويتر: «يبدو أن شهر يناير لن ينته، وكأنه سيدوم أبداً. كم هو طويل وبطيء ولا متناهي هذا الشهر».

هيفاء التي شاركت في حلقة من برنامج «الرقص مع النجوم» كانت حديث الإعلام بسبب رقصاتها الحماسية، وملابسها المثيرة حذرت محبيها من قيام شخص مجهول بانتحال شخصيتها عبر موقع «انستجرام».

من ناحية أخرى، هنأت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مواطنتها نوال الزغبي على أغنيتها الجديدة «بكرا يا حبيبي» معربه عن إعجابها بالأغنية
.

المصدر :

 http://www.akhbar-today.com/67055

 

النجمة هيفاء وهبي الاكثر جمالاً وأناقة ليلة رأس السنة بتصويت الجمهور‎

 اطلق موقع "بصراحة" استفتاءً مباشرة بعد حفلات رأس السنة لاختيار أكثر الفنانات أناقة وجمالا في هذه الليلة المميزة وقد عرضنا كل الصور التي أظهرت الفنانات المتألقات في فساتينهن الHAUTE COUTUREووصل عدد الاصوات على الموقع الى 59841 صوتاً حصدت منها الفنانة هيفا وهبي فقط النصف زائد واحد من الاصوات اي 51% ما يعادل الـ30500 صوتاً في حين احتلّت الفنانة الين لحود المرتبة الثانية وهي المرة الاولى التي تخرق فيها الين لائحة المتسابقات على موقعنا فحصدت 14432 صوتاً فيما احتلّت "شمس الغنيّة اللبنانية" نجوى كرم المرتبة الثالثة فحصدت 11424 صوتاً وبذلك تكون هيفا وهبي وبرأي الاغلبية الاكثر اناقة وجمالاً ليلة رأس السنة .

نذكر ان Jumpsuit هيفا وهبي من تصميم المصمم اللبناني شربل زوي فيما ارتدت نجوى كرم من مجموعة زهير مراد، اما فستان الين لحود فاختارته من احدى المحلات التجارية
.

المصدر :  

 http://www.bisara7a.com/#!ajax_readnews.php?id=15024

 

هيفاء وهبي تصاب بـ «حمى» إكسسوارات السلطانات

 أطلت الفنانة هيفاء وهبي بكل أناقتها ضيفة على برنامج «الرقص مع النجوم»، فلفتت النظر بتسريحات شعرها الجميلة التي ينفذها دائما مصفف الشعر المعروف ستيف، لكن الاكسسوارات التي وضعتها النجمة على شعرها طرحت عدة أسئلة، فقد استعانت الفنانة باكسسوارات كبيرة على جانب شعرها، وهي من الكريستال اللماع، وبدت بستايل قريب من السلطانات. وتعتبر موضة تلك الاكسسوارات رائجة بقوة بين الفنانات اليوم، ومنهن من ارتدتها على نصف الشعر مثل نانسي عجرم وشيرين عبدالوهاب، على شكل عقد يقسم الشعر الى نصفين، أما هيفاء فقد فضلت وضعها على الجانب.

المصدر:

 http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/arabic-international/353838/15-01-2013

 

: هيفاء وهبي الخارقة تتألق بفستان مثير في رقص النجوم

 قدمت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي استعراضا قويا في برنامج "رقص النجوم".
ظهرت النجمة اللبنانية بفستان "مثير"، وقدمت استعراضا قويا في الحلقة التي تم إذاعتها مساء الأحد على قناة MTV اللبنانية.
وأكدت هيفاء على حبها للرقص خاصة الاستعراضات اللاتينية، وأنها تقوم بعمل تدريبات عليها دائما، لإعجابها بهذه الثقافة
وكانت الفنانة اللبنانية مي حريري قد فشلت في منع ظهور مواطنتها النجمة هيفاء وهبي في هذه الحلقة من البرنامج، بعد أن رفض القضاء الدعوى التي تقدمت بها لمنعها.
واستندت الحريري في طلبها لوقف عرض حلقة الأحد على أحد بنود العقد المبرم بينها وبين إدارة البرنامج من الذي أدعت أنه ينص على: "ألا يكون في لجنة التحكيم أي مطرب أو مطربة، مغني أو مغنية، مؤدٍ أو مؤدية، ولا حتى المشاركة في البريمات، أو في لجنة التحكيم أو على المسرح أو في أي فقرة من فقرات البرنامج".
واعتبرت مي استضافة هيفاء وهبي خرقا واضحا وصريحا للعقد المبرم
من جانبها أرسلت محطة ال أم تي في الرد للقاضي وبعد اطلاعه عليه قرر رد الدعوى، والسماح للمحطة ببث الحلقة كما هو مخطط لها وبحضور هيفاء وهبي كنجمة للحلقة، وهو ما يعني أنه إما أن العقد لم ينص على هذا البند في الأساس أو أن البند يعتبر لاغيا بخروج الحريري من البرنامج.

المصدر

 http://www.akhbar-today.com/65924

 

هيفاء وهبي تكسر الأرقام القياسية في "Dancing with the stars"

 حلت النجمة هيفا وهبي ضيفة على برنامج "الرقص مع النجوم" "Dancing with the stars" في حلقة كانت اكثر من رائعة بحضور هيفا التي انتظرها جمهور البرنامج كما جمهورها، حيث اطلت بـ"لوك" مميز وارتدت فستانا اسود في غاية الأناقة والجمال.
وقدمت هيفا في الحلقة اغينة ورقصة مميزة الى جانب الفرقة الراقصة وما ان انتهت هيفا من اغنيتها والرقصة المميزة حتى رفعت لجنة التحكيم علامة 10/10.
واشارت هيفا في رد على سؤال وسام بريدي الى انها اتخذت قرارا بعدم جعل اي شيء يزعج حياتها وان عملها هو في المرتبة الاولى.

المصدر :

 http://www.elnashrafan.com/news/show/1035901/%D9%87%D9%8A%D9%81%D8%A7-%D9%88%D9%87%D8%A8%D9%8A-%D8%AA%D9%83%D8%B3%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B1%D9%82%D8%A7%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%82%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D8%A9-Dancing-with-the-s

 

هكذا تستعد النجمة هيفاء وهبي لرقص النجوم مساء الأحد

 في اطار التحضيرات للحلقة الجديدة من برنامج رقص النجوم التي ستعرض مساء الاحد 13 يناير وتحل فيها النجمة اللبنانية هيفا وهبي ضيفة، تقوم هيفا في هذه الاثناء بالتمريات الخاصة بالوصلات الغنائية التي ستقدمها على المسرح وقد نشر مقدم البرنامج وسام بريدي صورة تجمعه مع هيفا وهبي ومخرج البرنامج باسم كريستو كما نشرت هيفا صورة وهي تتمرن على الرقصات في الحلقات.

المصدر : 

 http://www.bisara7a.com/#!ajax_readnews.php?id=14922

 

لماذا تخلت هيفاء وهبي عن المكياج الصارخ؟

نشرت النجمة هيفاء وهبي صورةً لها في إحدى جلساتها التصويرية، حيث ظهرت بأنوثة فائقة والسبب مكياج خفيف يطغى عليه أحمر الشفاه الداكن.

فبعد أن كانت وهبي تعتمد على المكياج السموكي الصارخ في معظم إطلالاتها، إعتمدت هيفا على المكياج الهادئ الذي يرتكز على لمسات خفيفة من ظلال العينين تمدّهما إشراقة مع تحديد العينين بقلم أسود ولمسة من الماسكارا.

ويسلط المكياج الضوء على أحمر الشفاه ذي اللون الأحمر القويّ بعدما انتشرت تلك الموضة في العالم الغربي
.

المصدر : 

 http://diyar.charlesayoub.com/index.php/article-details/176829

 

هل تستعين ال أم تي في ب هيفاء وهبي لإنقاذ " الرقص مع النجوم "

لأول مرة منذ بدء برنامج "الرقص مع النجوم" على شاشة المر mtv يكون هناك فنان ضيف، والبداية قوية مع النجمة هيفاء وهبي. تأتي دعوة هيفاء بعد مجموعة من التحديات واجهها البرنامج في حلقاته الأولى بعد خروج مي حريري من المسابقة و"الفضائح" ، على حد تعبيرها، التي قالتها على الشاشات اللبنانية في إحدى البرامج، حتى وصلت القضية إلى القضاء.

وستقدم هيفاء، في حلقة غد، رقصة خاصة هدية منها لهواة الرقص في أول جولة من جولات استضافة ضيوف مصاحبين للراقصين والمشاهير. وستؤدّي الفنانة الاستعراضيّة لوحة أعدّت لها، مع مدرّب خاص، سيرافقها على الحلبة.

ستكون هيفاء أول ضيفة من ضيوف البرنامج بنسخته العربيّة، مع العلم أنّ النسخ الأصليّة من البرنامج، لا تتضمّن فقرة لاستضافة نجوم من خارج المسابقة. وقد تكون هذه الخطوة برزت كمحاولة لجذب اهتمام شريحة أوسع من الجمهور، وإنقاذ الحلقات من الروتين.

المصدر : 

http://diyar.charlesayoub.com/index.php/article-details/176679

 

هيفاء وهبي تعود للقاهرة نهاية يناير بسبب "المولد"

 تعود الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي للقاهرة نهاية يناير الجاري لتستكمل تصوير دورها في المسلسل الجديد الذي يحمل اسم "مولد وصاحبه غايب".

وكان توقف "مولد وصاحبه غايب" أكثر من مرة بسبب الظروف الجارية في الشارع السياسي بمصر.


وفي نفس الوقت تستكمل هيفاء العمل على ألبومها الجديد الذي تطلقه في احتفالات عيد الحب القادمة ولم تختر الأغنية التي ستقوم بتصويرها بطريقة الفيديو كليب حتى الآن.

يذكر أن مسلسل مولد وصاحبه غايب من بطولة هيفاء وهبي والمطربة الشعبية أمينة من تأليف مصطفى محرم وإخراج شيرين عادل
.

المصدر : 

 
http://akhbarelyom.org.eg/news116490_13.aspx

 

النجمة هيفاء وهبي ضيفة برنامج (رقص النجوم) و(ام تي في) تكسر القاعدة في البرنامج

تحل النجمة اللبنانية هيفا وهبي ضيفة على برنامج "رقص النجوم" الذي تعرضه محطة MTV مساء كل ليلة احد في حلقته لهذا الاسبوع.

البرنامج لا يعتمد على استضافة ضيف في نسخته الاصلية الا ان محطة MTV قررت كسر القاعدة استثنائياً من خلال استضافة فنان في كل حلقة ابتداءً من حلقة هذا الاسبوع والذي ربما قد يكون عامل جاذب اكثر للمشاهدين غير الملمين بالرقص او غير المهتمين بمشاهدته او متابعته
.

المصدر :  

 http://www.bisara7a.com/#!ajax_readnews.php?id=14885

 

نصائح هيفاء الجوية!

 كتبت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على حسابها الخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) أنها تحب هذا الطقس رغم العاصفة وتتمنى أن تتساقط الثلوج اليوم.

وقالت في تغريدة لها لا تخرجوا من المنزل بسبب العاصفة، وان كنتم قد خرجتم فانتبهوا وكونوا سالمين)، حسب موقع بانيت.

كما عبرّت هيفاء عبر تغريدات أخرى عن حبها لهاذا الطقس، ولكن طلبت من الجميع أخذ الحيطة والحذر
.

المصدر : 

 http://www.albawaba.com/ar/%D8%AA%D8%B1%D9%81%D9%8A%D9%87/%D9%86%D8%B5%D8%A7%D8%A6%D8%AD-%D9%87%D9%8A%D9%81%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D9%8A%D8%A9-462288

 

 هيفاء وهبي على خطى مارلين مونرو 

وافقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مؤخراً على المشاركة في الفيلم السينمائي الجديد "نجمة الإغراء" بعد أن رشحها للمشاركة فيه مخرج العمل سامح عبد العزيز، حيث ستجسد ضمن أحداث الفيلم شخصية النجمة العالمية الشهيرة بملكة الاغراء "مارلين مونرو"، حسبما ذكر موقع "العالم".

ومن المقرر أن تبدأ هيفاء تصوير مشاهد وأحداث الفيلم فبراير المقبل هي وفريق العمل والمخرج.

ومن الجدير بالذكر، أنه كان من المفترض تنفيذ الفيلم كعمل درامي يعرض علي القنوات الفضائية العربية لكن منتجه قرر تحويل مساره الى فيلم سينمائي بسبب مخاوفه من ان تحدث المشاهد العارية فيه ضجة قد تحول دون عرضه تليفزيونيا.

المصدر

http://diyar.charlesayoub.com/index.php/article-details/175376

vendredi 25 janvier 2013

هيفاء وهبي للسلفي: حوش صاحبك عنّي!

 لو لم تردّ هيفا وهبي على مذيع قناة «الناس» السلفية محمد عبد العال، لما عرف كثيرون أنّها تعرّضت لهجوم مماثل لما تعرّضت له الهام شاهين من الشيخ عبد الله بدر عبر قناة «الحافظ». إلا أنّ حظ وهبي كان أفضل بكثير من شاهين لناحية الشتائم وكمية العبارات السوقية والمبتذلة التي وجّهها بدر إلى الممثلة المصرية، قبل أن تنتهي المعركة القضائية بينهما إلى الحكم المبدئي بحبس الداعية السلفي واعتزاله الاعلام. كانت هيفا وهبي قد صرّحت لصحيفة «الرأي» الكويتية بأنّها ستقاضي مذيع قناة «الناس» لأن ما فعله معها تجاوز لا أخلاقي. وأضافت في تصريح مقتضب أنّ هذا المذيع «بيموت في مشاهدتي، وإلا كيف عرف ماذا أرتدي في حفلاتي؟».

وعلى الفور، ذهب المهتمون بالمعركة الدائرة بين الفنانين والقنوات الدينية إلى يوتيوب لسماع مقطع الفيديو الذي شكّل أساس الأزمة.
وحسب تاريخ تحميل المقطع، فإنّ الهجوم على النجمة اللبنانية كان قبل أسبوعين على أقل تقدير ضمن برنامج «من الآخر» الذي يقدمه عبد العال على القناة الدينية الشهيرة. هذه الأخيرة لا يعرف الجمهور من بين وجوهها إلا الداعية والاعلامي خالد عبد الله. وحسب مقطع الفيديو، فإنّ الحوار كان يدور حول قضايا مختلفة قبل أن يقطعه المذيع ويقول ساخراً إنّ خبراً عاجلاً وصله الآن يحوي انتقادات للشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل بسبب حصار جماعته «حازمون» لمدينة الإنتاج الاعلامي في القاهرة وهجومهم على مقر جريدة «الوفد». وأضاف أنّ صاحبة التصريحات هي الفنانة هيفا وهبي التي وصفت حركة «حازمون» بأنّها إرهاب وترهيب من دون أن يعلن مصدر الخبر.
عندها، انطلقت ضحكات ضيوفه الثلاثة، فأكمل عبد العال بأنّ «الغانية هيفا وهبي عليها أولاً أن تشارك في حلّ مشاكل لبنان».
وذكّر المشاهدين بمذهب هيفا، معتبراً أنّه السبب الذي دفعها إلى مهاجمة حازم أبو اسماعيل الذي يلقّبه أنصاره بـ «أسد الشريعة» رغم إجماع المعارضة على الفكر المتطرف الذي تمثّله «حازمون».
وقال عبد العال إنّه لن يدخل في الكلام عن الشأن السياسي اللبناني، ولو فعل لاقتصّ من كل مجادليه في هذا الاتجاه قبل أن يوضح بأنه سيقتص بالمنطق لا بالسلاح. أما الشيخ أبو اسلام أحمد عبد الله مالك قناة «الأمة» وراعي أول قناة للمنقّبات في مصر، فقد عاد للتكلم عن الفنانين في محاولة يائسة لاستقطاب أضواء الشهرة كما يقول منتقدوه.
بعدما تجاهل الإعلامي الساخر باسم يوسف تصريحات أبو اسلام التي قال فيها إنّ باسم أكثر جاذبية من ليلى علوي، وضع أبو اسلام هيفا وهبي على طاولة الأخبار التي يقدّمها لمتابعيه في قناة دينية.
وأكد أنّ لديه معلومات بأن زوجها السابق أحمد أبو هشيمة تزوج من ابنة رجل الأعمال الإخواني البارز حسن مالك، لينضم عبد العال وأبو اسلام إلى الداعية صفوت حجازي الذي كان أول من انتقد هيفا وطالبها بالعودة إلى بيروت إذا استمرت في تقديم فنّها «العاري» للجمهور المصري.

المصدر :

 http://www.al-akhbar.com/node/174994

 

 

هيفاء تحتفل بعيد ميلاد منى صليبا مع نيشان وبسام فتّوح

 ذكرت الاعلامية منى صليبا على صفحتها الخاصة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنها احتفلت للمرة الثالثة بعيد ميلادها مع الفنانة هيفا وهبي والاعلامي نيشان وخبير التجميل بسّام فتّوح ضمن حفلة خاصة وراقية. وكتبت منى في تغريدة لها عبر "تويتر":"احتفل للمرة الثالثة بعيد ميلادي مع هيفا نيشان وبسام وأنا سعيدة جداً". ووضعت صليبا على صفحتها صوراً لها ولضيوفها في الحفلة الصغيرة .

المصدر  :

 http://www.elnashrafan.com/news/show/1035369/%D9%87%D9%8A%D9%81%D8%A7-%D8%AA%D8%AD%D8%AA%D9%81%D9%84-%D8%A8%D8%B9%D9%8A%D8%AF-%D9%85%D9%8A%D9%84%D8%A7%D8%AF-%D9%85%D9%86%D9%89-%D8%B5%D9%84%D9%8A%D8%A8%D8%A7-%D9%86%D9%8A%D8%B4%D8%A7%D9%86-%D9%88%D8%A8%D8%B3%D8%A7%D9%85


 

هيفاء وهبي متحمسة للكليب الجديد MJK

 وعدت الفنانة هيفا وهبي جميع محبيها ومعجبيها بالكليب الجديد لأغنية MJK الذي سيصدر قريباً، وأعربت عن حماسها خلال تغريدات لها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث ذكّرت كل متابعيها أن الفيديو سيصدر قريباً كما كانت قد وعدت سابقاً بأنه سيعرض على الشاشات خلال الأسبوع الأول في السنة الجديدة.
ويذكر أن الكليب تم تصويره مع مخرج أميريكي وقد صرّحت هيفا سابقاً أن الجميع سيراها بنظرة أميركية جديدة وبسيطة ويعتمد عليها وعلى الأغنية فقط من غير تفاصيل كثيرة.
وترتدي النجمة في الكليب أربعة تصميمات مميزة جداً نراها في لقطات الكليب

المصدر :

 http://www.alwafd.org/%D8%AB%D9%82%D8%A7%D9%81%D8%A9-%D9%88%D9%81%D9%86/45-%D9%81%D9%86/346883-%D9%87%D9%8A%D9%81%D8%A7%D8%A1-%D9%88%D9%87%D8%A8%D9%89-%D8%AA%D9%82%D8%A7%D8%B6%D9%89-%D9%82%D9%86%D8%A7%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%A7%D8%B3

 

هيفاء وهبي تتمنى الثلج وتنصح الجميع بأخذ الحذر

 كتبت النجمة هيفا وهبي على حسابها الخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنها تحب الطقس رغم العاصفة وتتمنى أن تتساقط الثلوج اليوم.
وقالت في تغريدة لها:"لا تخرجوا من المنزل بسبب العاصفة، وان كنتم قد خرجتم فانتبهوا وكونوا سالمين".

عبرّت هيفا عبر تغريدات أخرى عن حبها لهاذا الطقس، ولكن طلبت من الجميع أخذ الحيطة والحذر
.

المصدر : 

 http://www.elnashrafan.com/news/show/1035274/%D9%87%D9%8A%D9%81%D8%A7-%D9%88%D9%87%D8%A8%D9%8A-%D8%AA%D8%AA%D9%85%D9%86%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%AB%D9%84%D8%AC-%D9%88%D8%AA%D9%86%D8%B5%D8%AD-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%85%D9%8A%D8%B9-%D8%A8%D8%A3%D8%AE%D8%B0-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B0%D8%B1

 

هيفاء وهبي لـ «الراي»: طلاقي من أبوهشيمة ... «مش نهاية العالم»

«المذيع السلفي بيموت في حفلاتي ... وسأقاضيه»

 اكدت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي عدم اصابتها بالاكتئاب، على اثر طلاقها من رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة، وقالت ما تردد عن ارتيادها عيادة نفسية لمساعدتها «كلام مش صحيح، وطلاقي من أبوهشمية مش نهاية العالم».
وأضافت هيفاء لـ «الراي»، ان العام 2012 الفائت لم يكن سيئا بالنسبة لها بدرجة كبيرة، وكانت هناك ايجابيات على المستوى الفني، منها نجاح ألبومها الأخير وتحطيمه أرقام المبيعات جعلها بين المرشحين لجائزة «الميوزيك أوورد».

وقالت هيفاء، ان طلاقها «سنة حياة»، وليس معنى ذلك أن تترك فنها أو تختفي عن جمهورها الذي تعشقه، وأضافت: «سوف أنعم بممارسة الفن حتى الموت».
وعن هجوم مذيع قناة الناس السلفية محمد عبدالعال عليها بقوله «الساقطة التي تعري لحمها»، قالت هيفاء: «تجاوز غير أخلاقي على الاطلاق وسأقاضيه».
وأردفت: «واضح انه بيموت فيّ مشاهدة ما أقدمه من أعمال، والا كيف عرف ماذا أرتدي في حفلاتي»؟
.

المصدر : 

 http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=405220&date=07012013

 

هيفاء وهبي تقضي يوما بين المعجبين على تويتر

 خصصت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الجمعة 4 من يناير للرد على معجبيها وأصدقائها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر, وجعلت الفترة المسائية هي موعد اللقاء لمنح الردود على كل التساؤلات.


وأجابت هيفاء خلال الساعة الأخيرة من اللقاء على 140 سؤال وختمت الليلة بتمني التوفيق لكل معجبيها, ووعدت بتكرار التجربة أسبوعيا مع الأصدقاء عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي نفسه
.

المصدر :

 http://www.akhbarelyom.org.eg/news113976_13.aspx

 

 

هيفاء وهبي بنظرة مخرج أميركي في كليب" مكلة جمال الكون " الجديد هي البساطة

تحدثت الفنانة هيفا وهبي عن كليبها الجديد الذي سيعرض في الأسبوع الأول من هذا الشهر، وقالت هيفا:" الجديد في الكليب هي البساطة".

وتابعت هيفا، في مقابلة لها مع مجلّة "نادين" مع الصحافية فدوى الرفاعي، إن أجواء الكليب غريبة جداً، وأضافت:" ستشاهدون فقط الموسيقى وهيفا، وليس خزعبلات في التصوير
".


المصدر :

http://www.elnashrafan.com/news/show/1034967/%D9%87%D9%8A%D9%81%D8%A7-%D9%88%D9%87%D8%A8%D9%8A-%D8%A8%D9%86%D8%B8%D8%B1%D8%A9-%D9%85%D8%AE%D8%B1%D8%AC-%D8%A3%D9%85%D9%8A%D8%B1%D9%83%D9%8A-%D9%83%D9%84%D9%8A%D8%A8-MJK-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B3%D8%A7%D8%B7

هيفاء وهبي ونانسي عجرم .. ضحك ولعب بافتتاح مقهى ‘كافالي‘

 التقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مع مواطنتها الفنانة نانسي عجرم في افتتاح فرع جديد لسلسلة مقاهي "كافالي" بالعاصمة اللبنانية بيروت.


هيفاء نشرت صورتين تجمعها بنانسي على حسابها الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي، إذ ظهرتا في منتهى السعادة والانسجام، حيث كتبت وهبي على الصورة الأولى تعليق: "أحظى ببعض المرح مع نانسي"، أما الثانية فعلقت عليها قائلة: "نانسي تضحك بجاذبية".
النجمة التي انفصلت عن زوجها منذ شهور قليلة نشرت أيضاً صوراً تجمعها بمالك الكافيه، مصمم الأزياء الإيطالي روبرتو كافالي، والذي عدته هيفاء من أعز أصدقائها
.

المصدر

http://www.panet.co.il/online/articles/7/9/S-631376,7,9.html

 

Myriam Fares BUSTED copying Haifa Wehbe's look

 As we all know most of the celebrities wear from the same international brands, and in this case we can compare who wore the outfit better. But when it comes to copying a custom made look, this is goes to the famous segment in the Tv show Fashion Police "B**ch Stole My Look". Since we can't have that kind of segment here in the middle east, we'll call it BUSTED. This time Myriam Fares was busted couple hours ago wearing the same outfit Haifa had worn before for her MJK album Promo; which was specially designed for Haifa by Tony Yaacoub . Myriam Fares copied the same exact look and had a new Lebanese designer make the same outfit for her. Sorry Myriam but having a custom made outfit like Haifa is called Copying and u r the busted COPYCAT of the week

 

Cavalli في بيروت عاصمة الموضة: "هيفاء وهبي سفيرة الجمال العربي حول العالم "

 افتتح المصمم العالمي Roberto Cavalli أول أعماله الابداعية، Cavalli Cafe يوم أمس الجمعة الواقع في 5 كانون الثاني/يناير، في وسط بيروت، ضمن حفل ضخم حضره Roberto شخصياً ونجمة الافتتاح ومفاجأة المصمم كانت الفنانة هيفا وهبي، بالاضافة الى العديد من الفنانين والاعلاميين والوجوه الاجتماعية المعروفة أبرزهم الفنانة نانسي عجرم، نتالي فضل الله، كارلا حداد، بسام فتّوح، أنابيلا هيلال، نادر صعب وغيرهم من الوجوه المحببة، اجتمعوا في هذا الافتتاح الكبير ليثبتوا امكانات لبنان في استقبال أهم الأحداث العالمية، وليظهروا وجه بيروت الجميل رغم كل ما يحاصره من أحزان .

بدأ الحفل الساعة 7 من مساء أمس، حيث بدأ المدعوون بالوصول على السجادة الحمراء التي تليق بهكذا افتتاح، والتقطت عدسات الكاميرات صوراً للحضور لتظهر الأناقة والجمال والرقي والأزياء الفاخرة.
رد كافالي على سؤال حول أهمية حضور النجمة هيفا وهبي الافتتاح قال:"عزيزتي هيفا سفيرة للجمال العربي واللبناني حول العالم، واحاول في كل احتفال أن أدعوها للحضور، لأنها ستضيف بالتأكيد الكثير من الجمال بمجرد وجودها، وهي اثبات لكل العالم أن المرأة العربية جميلة، راقية، عصرية وباستطاعتها ان أرادت أن تصل الى العالمية"
وبعد وقت قليل من وصول المصمم الايطالي، ظهرت نجمة الحفل الفنانة هيفا وهبي متألقةً وجميلة ، حيث لمعت على الRedCarpet بفستان ذهبي قصير، يظهر جمالها الذي أصبح معروفاً عالمياً، وبدأ الحضور والمعجبون وأهل الصحافة بالتهافت على هيفا لأخذ صورة أو تصريح، او حتى فقط لالقاء نظرة قريبة على جمالها الذي خطف الانفاس وأضاف طعما راقياً وأنيقاً لهذا الحدث الكبير.

وأجابت هيفا على بعض الأسئلة قبل أن تدخل لتتلقي بCavalli وتبارك له ابداعه الجديد الذي خصّ فيه بيروت عن غيرها.
"انا فخورة أن لبنان يستقبل حدثا مهما مثل Cavalli Cafe بالرغم من الأوضاع الصعبة التي تحيط ببلدنا، ولكن هذه احدى الخطوات للأمام باتجاه مستقبل أفضل وأجمل وأرقى لبيروت، وأنا سعيدة جداً بوجودي هنا بينكم لنثبت معاً الوجه الآخر للبنان، الوجه العصري، المتحضّر والأنيق". وتابعت هيفا: "Roberto صديق عزيز، وتربطنا الصداقة قبل العمل، وأنا حاضرة دائماً لدعمه، كما يفعل في كل مرة أخطو فيها خطوة جديدة".

جاء حديث النجمة هذا بعد سؤالها عن مدى اهمية هكذا افتتاح في بيروت وما يعنيه لها، وبعدها توجهت هيفا لداخل المكان لتجلس مع المصمم، حيث تبادلا الأحاديث، وأخذا بعض الصور سوياً
.

المصدر :

 http://www.elnashrafan.com/news/show/1035094/Cavalli-%D8%A8%D9%8A%D8%B1%D9%88%D8%AA-%D8%B9%D8%A7%D8%B5%D9%85%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%88%D8%B6%D8%A9-%D9%87%D9%8A%D9%81%D8%A7-%D8%B3%D9%81%D9%8A%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%85%D8%A7%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8


 

هيفاء وهبي تجمع كافالي ولوبوتان وبسام فتوح - بالصور

 شاركت الفنانة هيفاء وهبي في افتتاح "كافالي كافيه" الكبير في وسط بيروت لمصمم الأزياء العالمي روبيرتو كافالي. ونشرت صورة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تجمعها بالأخير، وأخرى تجمعها بالفنانة نانسي عجرم التي أيضاً أشارت في تغريدة لها على "تويتر" إلى مشاركتها في حفل الافتتاح.

كما نشرت وهبي صوراً تجمعها بخبير التجميل بسام فتوح، الأمر الذي يؤكد خبر المصالحة التي تمت أخيراً بينهما، إضافة إلى صورة تظهرها وهي ترتدي حذاء من تصميم "كريسيتان لو بوتان"، ويشار إلى ان علاقة صداقة تجمع بين هيفاء وكافالي منذ سنوات
.

المصدر

 http://www.annahar.com/article/4496-%D9%87%D9%8A%D9%81%D8%A7%D8%A1-%D9%88%D9%87%D8%A8%D9%8A-%D8%AA%D8%AC%D9%85%D8%B9-%D9%83%D8%A7%D9%81%D8%A7%D9%84%D9%8A-%D9%88%D9%84%D9%88%D8%A8%D9%88%D8%AA%D8%A7%D9%86-%D9%88%D8%A8%D8%B3%D8%A7%D9%85-%D9%81%D8%AA%D9%88%D8%AD---%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%88%D8%B1

 

 

هيفاء وهبي: الحب يأتي بعد الزواج وكل ما أعرفه عن أبو هشيمة أنه رجل أعمال فقط

جرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مؤخراً حواراً صحافيا ذكرت فيه أن "الزواج المبني على القناعة والعقل والمعاملة الجيدة يكون أقوى، والحب يأتي في مرحلة لاحقة". وقالت: "من الضروري جداً أن يكون للفنانة شريك في حياتها، ولكن دفء البيت يختلف عن دفء المسرح لأنه حميم وحقيقي وبعيد عن التزلف والمجاملات، وإذا كان عكس ذلك فإنه يتحول إلى برد جارح".

وأضافت هيفاء: "بالنسبة للمسرح فإن دفئه ينبع من الجمهور الذي يتعامل مع الفنانة على أنها نجمة غير ملموسة ومن الصعب الوصول إليها. نحن بالنسبة إلى الجمهور مثال أعلى ورمز للبسمة والتفاؤل، والناس الذين يمنحوننا الدفء يجب أن نبادلهم من خلال منحهم الفرح والبسمة والتفاؤل، بينما في البيت تكون الفنانة زوجة فقط والرجل زوج وشريك فقط، وليس مطلوباً منها أن تبذل جهداً كالذي تبذله على المسرح".
مصلحة مهنية
وعن الخبر الذي أكد أن سبب طلاقها من أحمد أبو هشيمة يعود إلى مصلحته المهنية التي اقتضت تعاونه مع "الأخوان المسلمين" أجابت: "في عصر الفوضى يمكن أن يقول أي إنسان ما يشاء، بسبب عدم وجود قوانين، ولو أن الأمر عكس ذلك لما نزل الناس إلى الشارع وتظاهروا وطالبوا بقانون يلمّ البلد. وبالنسبة إلى ما قيل عن علاقة أحمد بالإخوان المسلمين فكل ما يمكنني أن أقوله في هذا الإطار هو أنه طوال زواجنا الذي استمر أربعة أعوام وقبلها خلال فترة تعارفنا التي استمرت عامين، لم أعرف أبداً أنه كانت لديه ميولا سياسية ولذلك أستبعد مثل هذا الكلام. كل ما أعرفه عن أحمد أنه رجل أعمال فقط لا غير وكل ما يُكتب خارج هذه النقاط هو مجرد اجتهاد صحافي أو كلامي وليس أكثر. لكن يبدو أن البعض سيستمر في الكلام ما دام لا يوجد من يمنعه عن ذلك".
 

المصدر :

http://www.alarab.net/Article/506121

 

 

هاني البحيري: هيفا ملكة الموضة وأنجيلينا تنافسها عالمياً

 
كشف مصمّم الأزياء هاني البحيري أنّه يتمنّى العمل مع الفنّانة هيفا وهبي الّتي وصفها بنجمة الموضة لعام 2012.

وأضاف في تصريح خاصّ لـ"نواعم" أنّ هيفا هي حلم كلّ مصمّم أزياء، وهي من الفنّانات اللّواتي يعلين من قيمة القطعة الّتي ترتديها، ويتمنّى أن يكون هناك تعاون قريب بينهما.

وعلى الرّغم من الضجّة الكبيرة المثارة حول النّجمة مايا دياب بفضل إطلالاتها اللافتة والمميّزة، إلّا أنّه لا يرى ذلك فيها على الرّغم من احترامه لها على حدّ قوله.

وقال البحيري إنّ أنجيلينا جولي هي نجمة الأناقة عالمياً ومن الشّخصيات الّتي تبدو في قمة الأناقة حتى لو ارتدت فستاناً بسيطاً باللون الأسود، إضافة إلى أنّها تملك قلباً من ذهب إلى جانب أناقتها المميّزة، ولذلك هو يعتبرها خليفة الأميرة ديانا.

المصدر :

 http://www.nawa3em.com/%D9%81%D9%86/14769/%D9%87%D8%A7%D9%86%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AD%D9%8A%D8%B1%D9%8A-%D9%87%D9%8A%D9%81%D8%A7-%D9%85%D9%84%D9%83%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%88%D8%B6%D8%A9-%D9%88%D8%A3%D9%86%D8%AC%D9%8A%D9%84%D9%8A%D9%86%D8%A7-%D8%AA%D9%86%D8%A7%D9%81%D8%B3%D9%87%D8%A7-%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A%D8%A7%D9%8B#black



 

  هيفاء وهبى نجمة "هوليود الشرق" فى أولى حلقات العام الجديد

 تحل النجمة هيفاء وهبى ضيفة على برنامج "هوليود الشرق" فى أولى فقرته للتحدث عن أعمالها الفنية الجديدة، كما ستقوم بغناء مقطع من أشهر أغنياتها.
وفى الفقرة الثانية تتحدث الفنانة عفاف شعيب عن أهم أعمالها الفنية والإنسانية فى عام 2012، ويجرى البرنامج لقاءات حصرية مع نجوم مسلسل "عرفة البحر" الذى يعد من أهم مسلسلات 2012، وفى فقرة "أنا والملكة" تجسد الفنانة الكوميدية نورا السباعى شخصية الملكة الفرعونية حتشبسوت بأسلوبها الكوميدى الجميل.

برنامج "هوليود الشرق" إعداد وتقديم الصحفى محمد سعد، وتصوير سامح عطية ومحمد الحلفاوى والسيد مطر، ومونتاج خالد الوسواسى وإخراج على باقر، ويذاع الجمعة والاثنين، فى الخامسة والعاشرة مساء، ويعاد عرضه السبت والثلاثاء العاشرة صباحا والثانية ظهرا
.

المصدر : 

 http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=896786&SecID=287


 


الصور..هيفاء وهبي في قائمة أجمل نساء العالم وتستقبل 2013 بإثارة

كتب - محمد إسماعيل
احتلت النجمة اللبنانية "هيفاء وهبي" الرقم 29 على قائمة أجمل 30 امرأة على مستوى العالم، وذلك في الاستفتاء السنوي للموقع العالميHollywood Buzz, بينما جاءت النجمة العالمية "أنجلينا جولي" في المركز الأول، فيما احتلت النجمة الهندية "أيشواريا راي" المركز الثاني، وتلتهما الممثلة العالمية "تشارليز ثيرون" في المرتبة الثالثة.
وعقب ذلك الإنجاز أضافت "وهبي" إلى خزائنها إنجازًا أخر في استعراض وصف بالأسطوري وعلى وقع المفرقعات التي أشعلت سماء بيروت، حيث أحيت "هيفاء" حفلة رأس السنة لعام 2013 في أكبر صالات مجمع البيال وسط بيروت التي امتلأت بالحضور الذي تخطى الـ2000 شخص حضروا الحفل من اللبنانيين المقيمين والمغتربين و السياح العرب والأجانب.
هيفاء غنت ورقصت واستعرضت مع فرقة خاصة أحضرتها من أجل الحفل، وقد وصفت وسائل الإعلام اللبنانية الحفل بالأضخم ليوم رأس السنة في بيروت.

المصدر :

 http://dostor.org/%D8%AB%D9%82%D8%A7%D9%81%D8%A9-%D9%88%D9%81%D9%86/%D9%81%D9%86/123029-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%88%D8%B1-%D9%87%D9%8A%D9%81%D8%A7%D8%A1-%D9%81%D9%8A-%D9%82%D8%A7%D8%A6%D9%85%D8%A9-%D8%A3%D8%AC%D9%85%D9%84-%D9%86%D8%B3%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85-%D9%88%D8%AA%D8%B3%D8%AA%D9%82%D8%A8%D9%84-2013-%D8%A8%D8%A5%D8%AB%D8%A7%D8%B1%D8%A9


بسام فتوح عن ماكياج هيفاء وهبي : هذه عيوني !

  أكّد خبير التّجميل اللّبناني بسام فتّوح أنّه سُعد جدّاً بعودة الصّداقة الّتي تجمعه بالنّجمة هيفا وهبي، وفي معلومات خاصّة بـ"نواعم" عُلم أنّ المصالحة بينهما تمّت خلال عشاء قبل ثلاثة أسابيع بدعوة من مدير الشّؤون الفنّيّة في "روتانا" طوني سمعان، وكانت الجلسة طبيعيّة جدّاً ولم يتطرّق أحد من الطرفيّن إلى ما حصل أو يعتب على الآخر.

وفي حديث مع "نواعم" عن عودة التّعاون مع هيفا، صرّح بسام فتّوح بعد حفل رأس السّنة "لم أفكّر يوماً بأنّني تركت هيفا، أو تخاصمنا، كان هناك سوء فهم وكلّ ذهب في حال سبيله، وأكثر من ذلك كنت سعيداً بمشاركتي في هذا الحفل الذي شغل اللّبنانيين والعرب نظراً لضخامة الإنتاج، ونشاط هيفا المعتاد على المسرح، ولربما كان تحدياً وربحناه جميعاً من ناحية "لوك" هيفا ومكياجها وصولاً إلى أزيائها الّتي لفتت الحاضرين والنّاس".

وعن الألوان الّتي استعملها قال: "لا أذيع سرّاً لو قلت إنّ "لوك" هيفا عاد إليها، ولا أستطيع أنّ أفسّر ماذا تعني هذه الجملة تحديداً، لكنّ هناك سرّا كبيرا يربطني بهيفا وهبي منذ أنّ تعارفنا، والأيّام جعلته يكبر بالصّورة الّتي يجب أنّ يبقى عليها. وحقيقة استعملت ألوان البني "الصدئ" أي الّتي تميل إلى الفضّي نوعاً ما مع كريم أساس يتناسب وبشرة هيفا، وهو من أسرارنا أيضاً، لقد جعلتني هيفا مرّة جديدة أتحدّى نفسي وأربح".

وعن ردّة فعل هيفا بعد انتهاء المكياج قال: "هل تصدق أنّها دمعت وقالت لي: اليوم في هذا الحفل كل النّاس الذين أحبّهم هم إلى جانبي، وعندما رأيتها دامعة قلت لها هذه عيوني أنا، الكلمة ربما لا يعرف معناها سوى من يقولها، فنعم هيفا هي عيوني أنا".

المصدر :

http://diyar.charlesayoub.com/index.php/article-details/172979

 

 

 


 هيفاء وهبي تكلل مصالحتها مع بسام فتوح بماكياجه ليلة رأس السنة

 

تمت المصالحة أخيرا بين الفنانة هيفا وهبي وخبير التجميل بسام فتوح. وفي التفاصيل أنه وبعد خلاف دام أشهرا بينهما لأسباب تكتم عليها الثنائي، تمت المصالحة بينهما قبل فترة، وتوجا مصالحتهما من خلال المكياج الذي وقعه فتوح على وجه نجمته المفضلة ليلة رأس السنة. يذكر ان تعاون فتوح وهيفا يعود إلى سنوات، وتجمع بينهما صداقة كبيرة جدا، ولعله الوحيد من بين كافة خبراء التجميل يجيد رسم ملامح هيفا كما يجب.

 المصدر :

 http://www.annahar.com/article/3983-%D9%87%D9%8A%D9%81%D8%A7-%D9%88%D9%87%D8%A8%D9%8A-%D8%AA%D9%83%D9%84%D9%84-%D9%85%D8%B5%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%AA%D9%87%D8%A7-%D9%85%D8%B9-%D8%A8%D8%B3%D8%A7%D9%85-%D9%81%D8%AA%D9%88%D8%AD-%D8%A8%D9%85%D8%A7%D9%83%D9%8A%D8%A7%D8%AC%D9%87-%D9%84%D9%8A%D9%84%D8%A9-%D8%B1%D8%A7%D8%B3-%D8%B3%D9%86%D8%A9



mardi 22 janvier 2013

 هيــــــفـاء و الحـــــلانى يتألقان بحفل "آى جروب"و"أم آر سفن" لرأس السنة



سهرات رأس السنة فى بيروت قبل عاصى الحلانى وهيفا وهبى كانت شيئاً، بعد حفلتهما هذا العام صارت شيئاً آخر، وتنظيم سهرات رأس السنة فى بيروت قبل شركتى "آى جروب و"أم آر سفن" كانت شيئاً، وبعدهما صارت شيئاً آخر تماماً.

فقد شهدت بيروت حفلة تاريخية دون مبالغة فى إحدى أكبر صالات البيال بل أكبر صالة فى لبنان، وقد كان الفارس العربى عاصى الحلانى والنجمة الكبيرة هيفا وهبى بطلا هذه السهرة التاريخية، أما الذى يدعو لمثل هذا التوصيف فهو الإقبال الكبير وغير المسبوق، والتنظيم الدقيق وغير المسبوق فى مثل هذه الاحتفالات الكبيرة والضخمة.

لأول مرة يشهد حفل ليلة رأس السنة إقبالاً وصل إلى حوالى ألف وستمائة شخص، ولأول مرة يشهد مثل هذا الحفل الضخم تنظيماً دقيقاً وصل إلى حد المثالى، من حيث التنظيم أو من حيث الخدمة أو من حيث التجهيز المثالى للصالة الضخمة، فقد تم إعداد مسرح الحفل على يد كبار المصممين والمهندسين مع شاشة "ليد" عملاقة وصلت مساحتها إلى 150 متراً، مع إضاءة و"ساوند سيستم" على المستوى العالمى الذى يتم به تجهيز المهرجانات العالمية، ناهيك عن الإعلان المصوّر للتلفزيونات، والتى تمّ تصويرها خصيصاً للحفل بديكورات خاصة ومؤثرات مميّزة.

الفنانة هيفاء وهبى قدّمت استعراضاً عالمياً مع مجموعة من الراقصين الفرنسيين، الذين أحضرتهم قبل أسبوعين من الحفل مع مهندس خاص للإضاءة والصوت. وقدّمت هيفا وهبى عرضاً غنائياً راقصاً لم يسبق له مثيل، ولم تقدّمه فنانة استعراضية من قبل.

الفارس عاصى الحلانى بدوره أحضر معه فرقة فولكلورية يزيد عدد أعضائها عن العشرين تناوبوا على تقديم الرقصات الفولكلورية والدبكات المتنوّعة على الأغانى التى قدّمها بمختلف اللهجات والألوان الموسيقية، وقدّم عاصى اللبنانى والعراقى والبدوى والبوب ومختلف ألوان الغناء الذى يحتويه أرشيفه الكبير من الأغانى المتنوّعة. كما منح الفائز بلقب "ذا فويس" المغربى مراد البوريكى واللبنانى ميرو أحد أعضاء فريقه فى البرنامج الشهير فرصة تقديم أغانيهم فى الحفل، وقد حققا حضوراً ملفتاً. أما تفاعل الجمهور الحاضر سواء مع هيفا أو مع عاصى فلا يمكن وصفه مهما دبّجنا من الكلمات والوصف. فقد أصابت الحضور حالة تفاعل هستيرية جعلت الأغلبية الساحقة منهم تقف ولا تجلس طوال وجود الفنانين على المسرح. وقد تناقلت المواقع المحطات التلفزيونية والإلكترونية مشاهد مصوّرة بالفيديو من الحفل تشهد على أن المشاهدة ليست كالوصف بالكلمات.

وقدّمت عازفة الكمان اللبنانية ديفانيسا، وصلة عزف أمتع الحضور بالموسيقى، كما بحضورها المسرحى الملفت.

لقد حقق كل من عاصى الحلانى وهيفاء وهبى حفلاً غير مألوف فى مثل هذه المناسبات. ويبدو أن العام لم ينتهِ دون المزيد من المفاجآت والنجاحات لعاصى كما لهيفا. فقد تلقيا قبل يومين خبر حصول عاصى على لقب أفضل مطرب عربى فى استفتاء مجلة "زهرة الخليج" للعام 2102، كما فازت هيفاء وهبى بلقب الفنانة الأكثر إثارة فى الاستفتاء نفسه. وبهذا يكون العام قد ذهب تاركاً لفارس الغناء العربى عاصى الحلانى كما للنجمة هيفاء وهبى أحلى نجاحات وأفضل النتائج الفنية. وتكون شركتا "آى جروب" و"أم آر سفن" قد حققتا فوزاً كبيراً بالتنظيم والدقة فى التنفيذ والكثير من السخاء على ما ينتجانه من أعمال فنّية. 

المصــــدر 

 http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=895570&SecID=48&IssueID=0