lundi 8 juillet 2013

هيفاء وهبي: بنبشير حبيبي وهو من عرفني على ريدوان

صرحت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، خلال مقابلة على القناة اللبنانية
 “LBC”
، بمدى حبها للصحافي المغربي السيمو بنبشير، والذي عرفها على نادر خياط الملقب بريدوان، المنتج الموسيقي وكاتب الكلمات المغربي المعروف، وهو من مواليد مدينة تطوان المغربية، كما يحمل الجنسية الأمريكية والجنسية السويدية.
وأعربت الفنانة أيضا عن استعدادها للتعامل مع ريدوان، الذي سبق وتعامل مع المغني الشهير بيتبول وجينيفير لوبيز وليدي غاغا، على أن يكون العمل بينهما إضافة لمسارهما معا.

المـــصدر ==> http://www.marocpress.com/kifache/article-283481.html


هيفاء وهبى تحصل على 2 مليون دولار نظير أجرها فى “مولد وصاحبه غايب”

حصلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى على مبلغ قدره 2 مليون دولار، مقابل بطولة مسلسلها الجديد "مولد وصاحبه غايب"، حيث علم "اليوم السابع" أن هيفاء تقاضت نصف الأجر، ويتبقى لها النصف الأخر للحصول عليه عقب عرضه، وإمكانية تحقيقه للإعلانات من عدمه.
المسلسل يشارك فى بطولته فيفى عبده والقديرة سميحة أيوب وأحمد خليل وحسن الرداد وحجاج عبد العظيم والمطربة الشعبية أمينة وفلك نور، من تأليف مصطفى محرم، وإخراج شيرين عادل.

وتدور أحداث العمل حول فتاة فقيرة تعمل راقصة فى الموالد، وتجتمع معها عدة ظروف تجبرها على تغيير قناعاتها، حيث تبدأ حياتها كراقصة حتى تتورط ف جريمة قتل فتدخل السجن، لتخرج منه وهى من أكبر سيدات الأعمال

المـــصدر ==>  http://www.edb-news.com/arabic/2-1-3/


هيفاء وهبي : تبدأ الحرية عندما ينتهي الجهل

قالت هيفاء وهبي أن الحرية الحقيقية تبدأ عندما ينتهي الجهل، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" حيث كتبت قائلة: "تبدأ الحرية عندما ينتهى الجهل". 

المـــصدر ==> http://www.s7days.com/entertainment/stars/195508.html

 

jeudi 4 juillet 2013

هيفاء وهبي حاضرة في ميدان التحرير !

على الرغم من تواجدها في باريس للمشاركة في حفل “شانيل”، إلا أن الفنانة اللبنانيّة هيفاء وهبي كانت حاضرة في ميدان التحرير عبر أغنيتها “80 مليون إحساس”، التي إحتفل بها الشعب المصري الذي كان يطالب بإسقاط الرئيس محمّد مرسي.

 

وعبّرت هيفاء عن سعادتها بتواجد هذه الأغنية في ميدان التحرير. وفي تعليقها على إقالة الرئيس مرسي قالت هيفاء وهبي: ” الحمدلله على سلامتك يا مصر، رجعتيلنا

المـــصدر ==>  http://www.khabar3ajel.com/star-news/haifa-tahreer/

 



 ”.

هيفاء وهبي: "حمد الله على سلامتك يا مصر"

وجهت الفنانة هيفاء وهبي، التحية للشعب المصري على بيان خارطة المستقبل، الذي أعلنه الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والذي عزل الرئيس محمد مرسي.
قالت هيفاء، عبر حسابها الخاص على تويتر، "حمد الله على سلامتك يا مصر. رجعتلنا". 

المـــــصدر ==> http://www.elwatannews.com/news/details/218527

mardi 2 juillet 2013

هيفا وهبي تخطف الأنفاس بإطلالاتها الأنيقة في شوارع باريس.. بالصور

نشرت النجمة هيفا وهبي صوراً جديدة خلال وجودها في العاصمة الفرنسية باريس.

وحضرت هيفا عرض ازياء "Channel "
 لمجموعته خريف وشتاء 2013-2014 ضمن أسبوع الموضى في باريس ضمن عشاء كبير تحضره أكثر من مئة شخصية عالمية فنية سياسية وإجتماعية.

وتألقت هيفا في الصور بتنورة قصيرة مميزة، وتوجهت كل الانظار اليها كما تؤكد الصور.

صور اخرى نشرتها وهبي خلال وجودها في باريس تظهر بها بالفستان الاسود الأنيق الذي اظهر جمالها وأنوثتها.

المــــصدر ==> http://www.elnashrafan.com/news/show/1053293

 
 

بالصور - هيفا وهبي تنافس شانيل بتنورة قصيرة ومثيرة

حضرت النجمة اللبنانية هيفا وهبي عرض ازياء دار شانيل لمجموعته الجديدة لخريف وشتاء 2013-2014 الذي اقيم اليوم ضمن اسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية باريس.

وقد نشرت "هيفا" عدد من الصور على موقعها الخاص على انستغرام عند وصولها لحضور العرض حيث كانت ترتدي سترة مع تنورة قصيرة فضفاضة ومثيرة جداً فبدت جميلة كاللعبة.

وتأتي زيارة هيفا ضمن لباريس ضمن اسبوع الموضة للمشاركة ايضاً في حفل دار مجوهرات Akillis العالمية كضيفة شرف في إفتتاح إحدى أضخم محلاتها في باريس
.

المــــصدر ==>  http://www.bisara7a.com/mobile/readnews.php?id=17907



هكذا تحضّرت هيفاء وهبي لتشاهد عرض شانيل

نشرت النجمة هيفاء وهبي على حسابها على instagram صورة لها وعلّقت عليها قائلة: "الآن أصبحت جاهزة لأشاهد عرض Chanel".
وارتدت هيفاء لهذه المناسبة تنورة فستقيّة اللون غير متناسقة الطول مع سترة لونها بيج وحذاء أحمر وربطت شعرها إلى الخلف كذيل حصان.
يذكر أن عرض Chanel يجري ضمن أسبوع الموضة للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2013/2014 في باريس.




 

هيفاء وهبي تجسد شخصية مارلين مونرو السينما المصرية في أول تجاربها كمنتجة

قررت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي خوض تجربة الإنتاج السينمائي لأول مرة من خلال شركة للإنتاج الموسيقي والدرامي، يكون باكورة إنتاجها فيلم من بطولة هيفاء تجسد من خلاله شخصية مارلين مونرو السينما المصرية الراحلة هند رستم.
وكانت الفنانة الراحلة قد أشادت أكثر من مرة بهيفاء ، وقالت إنها ترى فيها امتداد لها ومعجبة بأغنياتها وتتوقع لها أن تتطور في أدائها كممثلة.
يذكر أن هيفاء تخوض في رمضان هذا العام تجربة التمثيل للتليفزيون لأول مرة من خلال مسلسل “مولد وصاحبه غايب”.
وتدور أحداث المسلسل في السنوات الأخيرة من حكم الرئيس المصري السابق مبارك ، حول راقصة فقيرة تتعرض للظلم وتدخل السجن ثم تخرج منه لتصبح سيدة أعمال ثرية بعد أن تلتقي داخل السجن بسيدة تساعدها كي تصبح سيدة مجتمع باستخدام كل الأساليب التي عرفت في تلك الفترة من فساد ورشاوى واستغلال نفوذ وبيع جسدها.
المسلسل من تأليف مصطفى محرم وإخراج شيرين عادل وبطولة اللبنانية هيفاء وهبي مع فيفي عبده وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وحسن حسني وصفية العمري.
المـــصدر ==> http://al5br.net/هيفاء-وهبي-تجسد-شخصية-مارلين-مونرو-الس/