dimanche 8 décembre 2013

هيفا وهبي تنفي منعها من دخول بلدتها الجنوبية وتصرّح: لو بدي ارجع لابو هشيمة كنت رجعت من زمان



نفت النجمة اللبنانية هيفا وهبي ما تردد عن منعها من دخول بلدتها الجنوبية "محرونة" وعبرت عن فخرها وسعادتها بصدور بيان من رئيس البلدية السيد مصطفى محمد وهبي الذي نفى هذا الامر ودافع عنها.

وقالت هيفا في مقابلة مع مجلة "الشبكة": "طالما شعرت بالفخر بانني ابنة الجنوب ولا سيما ابنة تلك البلدة المتواضعة والجميلة ضيعتي، ولكن للمرة الاولى اشعر مع ارسال هذا البيان في وجه اشخاص كل همهم الحديث عني والادعاء بأمور كاذبة ومنها بأن اهل بلدتي يرفضونني شعرت باحساس غريب وفوجئت به وادمعت عيني تأثراً، وقلت خي في حدا بيعرف يحكي عني من دون ما انا ازعل وكانت اعتراضات بالجملة من اهالي البلدة واقاربي تجاه تلك الاقاويل الملفقة".

وعن تلبيتها دعوة "مي" شقيقة زوجها السابق احمد ابو هشيمة لحضور خطبتها قالت هيفا "هي صديقة اتصلوا بي ودعوني وانا احبهم وهذا جعلني لا اتردد في تلبية الدعوة لان هناك علاقة احترام تربطني بالعائلة".

وعن امكانية عودتها الى "احمد ابو هشيمة" قالت "هيفا" : عار تماماً من الصحة احدهم حاول اشاعة هذا الخبر وقال بأنني لاحقة احمد، دعيني اقول لتلك الألسنة التي لا تصمت "لو بدي ارجعلوا كنت رجعت من زمان، ما يحكى غير صحيح، انا ما بلحق حدا ويلي بدو الحقوا بعدوا ما خلق، انتهت علاقتي بأحمد ولن اكرر الحديث بالموضوع للمرة الاولى عندما وقع الطلاق وللمرة الثانية بقرار مني انا قررت عدم العودة، وعيب ينقال انه انا لاحقته

Source: http://www.bisara7a.com/#!ajax_readnews.php?id=20501 .

هيفا وهبي تلجأ الى خمسة وخميسة خوفاً من الحسد



بدأت النجمة اللبنانية هيفا وهبي الترويج لمجموعة جديدة من مجوهرات زغيب تحمل عنوان "بلو ستار" وذلك بصفتها سفيرة هذه العلامة التجارية.

وافرجت "هيفا" عن صورة الاعلان حيث ظهرت في قمة الجمال والابهار وهي ترتدي سلسال يتدلى منه قلادة وهي عبارة عن كف يد مفتوحة معروفة في الشرق الأوسط بإسم "خمسة وخميسة" لمنع الحسد وجلب السعادة.

ويبدو ان موضة القلادة تنتشر بكثرة بين المشاهير الذين يحبون ارتدائها لابعاد الحسد عنهم ولكي تجلب لهم السعادة.

نشير الى ان دار مجوهرات "زغيب" كانت قد اختارت "وهبي" وجهاً اعلانياً لها في لبنان والشرق الأوسط.

Source:  http://www.bisara7a.com/#!ajax_readnews.php?id=20300