vendredi 17 janvier 2014

هيفاء وهبى تتقمص شخصيه "باتمان"

نشرت الفنانه اللبنانيه هيفاء وهبى صوره جديده لها عبر حسابها الشخصى موقع التواصل الإجتماعى "facebook" , تظهر من خلالها وهى تضع ماسك باتمان.

وعلقت "هيفاء"على الصوره قائله :" أحترس من باتمان".



هيفا وهبي مبهرة و تفيض أنوثة بأحدث صورها

نشرت النجمة هيفا وهبي صوراً جديدة ظهرت بها بلوكات مميزة حيث اختارت أن تظهر بالنظارات.
و اثنى جمهور هيفا الكبير كالعادة على جمالها واطلالتها بالشعر الأحمر.
على صعيد آخر ينتظر الجمهور إطلالة هيفا في عملها الدرامي الجديد "حلاوة روح" حيث تقوم بدور البطولة مع باسم سمرة وصلاح عبد الله ومن اخراج سامح عبد العزيز .


المـــــصدر ==> http://www.elnashrafan.com/news/show/1073581

قبلة من هيفاء وهبي إلى جمهورها

قامت الفنانة اللبنانية بإرسال قبلة لجمهورها عبر فيديو نشرته عبر صفحتها على الفيس بوك والانستجرام .

و بدت هيفاء في كامل أنوثتها وجمالها حين أرسلت القبلة الرقيقة لجمهورها الذي قابلها بتعليقات تثني على جمالها .

فكتب أحدهم : " انتي مش عسل انتي خليه النحل " وكتب آخر : " 

 ما شاء الله وجهك و ملامحك جميييلة مرررة ".


المــــصدر ==> http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2014/01/16/484910.html
 



هيفاء و حلاوة الروح ... !!

طموحها الذي تقوده أمواج من الاصرار يمضي نحو محيط اللانهاية مصحوبا برياح النجاح و التألق و متمسكا بأشرعة التميز و الانفراد لتحط الرحال بسفينة إبداعها عند حسن ظن الجميع ، فهي حين طرقت باب الغناء فُتحت لها أبواب الفن على مصرعيها ، فأنارت هيفاء دهاليز موهبتها التمثيلية من خلال تجربتها الأولى في فيلم” دكان شحاتة” ، و قادها ذكاء حسها الفني لتنتقيَ دورا لا تشبهه في شيء و مغايرا تماما لصورتها مقتفية بذلك لخطى عمالقة الشاشة الكبيرة ، فجابهت نفسها به و كسبت الرهان بشهادة الجماهير و أهل الإختصاص ليلوح أفقها في سماء السينما كأول تجربة لها ، حتى أن هناك من نصحها بالتفرغ لعالم التمثيل لأنها حتما أهلا له ، فأصبحت ” بيسة ” مشروع بداية ملفات هيفاوية سينمائية ستُشامُ حتما في الذاكرة .

و لأنها فنانة لا ترضى بأن تكرر نفسها أو أن تتمسك بنجاحاتها القديمة دون تجديد ، تضرب لنا الأميرة هيفاء وهبي موعدا جديدا مع حضرة النجاح و المفاجأة في فيلم ” حلاوة روح ” الذي سيعرض على شاشات السينما قريبا في كافة الدول العربية ، فيلم لاقى صدا إعلاميا غير مسبوق منذ الأيام الأولى للإعلان عن نية تصويره و أخد نصيبه و كفايته من الشائعات التي لاحقته بإستمرار ، أمر لا غرابة فيه فهكذا هو حال إسم ملكة جمال الكون دائما تحت المجهر ! ستجيب هيفاء من خلال فيلمها على الحقائق و الشائعات ، على المحبين كما على الحاقدين ، هي هكذا دوما ترد بأعمالها و لا وقت لديها للكلمات الجوفاء و التي لا طائل منها ، انتظروها لأنه حتما لديها المزيد !!  

بقلم عاشقة هيفاء كريمة وهبي و باسم كل هيفاء وهبي فانز . 

==> http://bestfansmag.wordpress.com/2014/01/15/زاوية-القراء_-هيفاء-وهبي-و-حلاوة-الروح/

بالفيديو: العدد الأول من مجلة "مدمني هيفاء وهبي"!


أعلن مجموعة من محبي الفنانة هيفاء وهبي عن إطلاق مجلة مطبوعة خاصة بهم وأسموها "Haifaholics" أي مدمني هيفاء وهبي وأدرجوا العدد الأول كفيديو للتعريف بمشروعهم في خطوة هي الأولى في العالم العربي.

المجلة من فكرة و إعداد و إشراف كريمة وهبي وتصميم حسام وطباعة سارة فخرو.


المـــــصدر ==> http://www.layalina.com/content/بالفيديو-العدد-الأول-من-مجلة-مدمني-هيفاء-وهبي

dimanche 12 janvier 2014

هيفا وهبي تستعرض جمالها بلوك غجري مع صديقاتها في مصر

انتهت النجمة اللبنانية هيفا وهبي من تصوير فيلمها السينمائي الثاني "حلاوة روح" ومن المتوقع ان يعرض قريباً في الصالات السينمائية.

وتستغل هيفا تواجدها في مصر لتلتقي بصديقاتها ساندي وشقيقتها ايناس وتستمتع معهن بسهرات مميزة. وقامت احدى الشقيقات بنشر مجموعة من الصور مع هيفا التي تظهر وهي ترتدي Jumpsuit غجري مع شعرها الاحمر.

المــصدر ==> 

http://www.bisara7a.com/#!ajax_readnews.php?id=21047



هيفاء وهبى تلتقى بسامح عبد العزيز فى غرفة مونتاج "حلاوة روح"

حرصت المطربة اللبنانية هيفاء وهبى على حضور أحد أيام مونتاج فيلمها الجديد "حلاوة روح"، للمخرج سامح عبد العزيز، والذى يواصل حاليا عمليات المونتاج والميكساج النهائية للفيلم، استعدادا لعرضه خلال الأيام القليلة المقبلة.

والفيلم يعد ثانى تجارب هيفاء فى السينما المصرية بعد فيلم "دكان شحاتة"، للمخرج خالد يوسف، ويشارك فى بطولته، صلاح عبد الله وباسم سمرة ومحمد لطفى ونجوى فؤاد، وهو من إنتاج محمد السبكى، وتأليف على الجندى.

المـــــصدر ==>
http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1447780&SecID=48



هيفاء وهبي لـ"إرم": حياتي الآن أفضل بدون زواج

القاهرة- (خاص) من نورا شلبي
 أكدت النجمة هيفاء وهبي أنها ودعت تجربة الزواج من رجل الأعمال المصري "أحمد أبو هشيمة"، ولا صحة لما تردد عن عودتها إليه كزوجة مرة أخرى، موضحة في تصريحات خاصة لـ"إرم"، أن الصداقة فقط تجمعها به، وبعائلته سواء والدته أو أشقائه، وأن ذلك اتضح خلال حضورها حفل خطوبة شقيقته في القاهرة.

و بيّنت أنها لا تفكر حالياً في الارتباط والزواج، وأنها وضعت التركيز في عملها كأساس خلال الفترة المقبلة، وأن ذلك أفضل لها في المرحلة الحالية، خاصة مع ارتباطها بأكثر من عمل سينمائي ودرامي، فضلاً عن مشاريع غنائية تجهز لها.
و أكدت هيفاء أن الحب موجود دائماً في قلبها، ولا تستطيع التخلي عنه، لافتة إلى أن أمنيتها في الفترة المقبلة، هو أن يحل السلام والأمن في لبنان ومصر وسوريا.
و كانت هيفاء قد زارت القاهرة لمدة يومين، للانتهاء من تصوير جميع مشاهدها، في فيلمها الجديد الذي تلعب بطولته "حلاوة روح"، ويخرجه سامح عبد العزيز، بينما تواصل في بيروت تصوير مسلسلها الرمضاني المقبل "كلام على ورق" مع المخرج المصري محمد سامي.
  

المـــــصدر ==> http://www.eremnews.com/?id=22420

محمد السبكي : فيلم " حلاوة روح " سيطرح في اجازة منتصف العام

أعلن المنتج المصري محمد السبكي في تصريح خاص لـ "النشرة" ان فيلم "حلاوة روح" الذي تقوم ببطولته الفنانة { هيفا وهبي } سوف يطرح بالصالات في موسم اجازة منتصف العام .
و نفى السبكي ان يكون الفيلم لم يطرح بسبب الرقابة واحتوائه على مشاهد قبلات ساخنة و الفاظ خادشة للحياء بالاضافة لمشهد اغتصاب هيفا وهذا ما تحفظت عليه الرقابة .
فيلم "حلاوة روح" بطولة هيفا وهبي ومحمد لطفي وصلاح عبدلله واخراج سامح عبد العزيز. والجدير بالذكر ان هيفا سافرت الى القاهرة صباح اليوم الاول من السنة الجديدة لتصوير اخر مشاهد الفيلم رغم انتهائها من حفلتها في ساعات الفجر الاولى .

المـــــصدر ==>
 
http://www.elnashrafan.com/news/show/1073010


روتانا تكشف سبب تغيير لون شعر هيفاء وهبي الى الاحمر

علمت مجلة روتانا من مصادر موثوقة ان النجمة هيفاء وهبي قامت بتغيير لون شعرها الى اللون الاحمر، وهو لون جريء وجديد مختلف عما اعتدناه في اطلالاتها، بطلب من المخرج محمد سامي وهو مخرج مسلسلها الجديد " كلام على الورق"، الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل.
و يشاركها بطولته الممثل ماجد المصري، والممثل عمار شلق والممثل رودني حداد، ويتم تصويره حالياً في مصر .

المــــــصدر ==>
http://nogoom.akhbarway.com/news.asp?c=2&id=229232


هيفا وهبي : توقفوا عن الكذب الكذب الكذب

بعد انتشار عدة اخبار حول فيلم "حلاوة روح"، خرجت النجمة اللبنانية هيفا وهبي عن صمتها ووضعت النقاط على الحروف، معتبرة ان كل ما انتشر من اخبار حول الفيلم ليس سوى كذباً.

وقالت هيفا على صفحتها الخاصة على موقع "تويتر" "توقفوا عن نشر الاكاذيب وان كل ما يقال عن الفيلم هو كذب كذب كذب". واضافت "هيفا": "هناك الكثير من الشائعات القليل من الحقيقة".

لا شك في ان هذه الشائعات استفزت هيفا كثيراً لكي تخرج عن صمتها وتضع النقاط على الحروف خاصة ان الفيلم لم يبصر النور بعد ويتعرض لحملة كبيرة من الاخبار التي لا اساس لها من الصحة.

المـــــــصدر ==>
http://alkalimaonline.com/article.php?id=204587
   


هيفا وهبي تبقى أفضل نجمة و إنتظروا مفاجأتها التمثيلية

في ختام الحلقة أعطت المر رأيها في التصويت للعام 2013 :
أفضل فيديو كليب: "يا ظالم" للفنان ربيع الأسمر
أفضل نجم: وائل كفوري
أفضل نجمة: { هيفا وهبي }.. "وإنتظروا مفاجأتها في التمثيل قريباً"
أفضل نجمة شابة: فيفيان مراد
أفضل نجم شاب: ربيع جميل
أفضل مؤلف غنائي: نزار فرنسيس
أفضل ملّحن: الموسيقار ملحم بركات
أفضل أغنية: "غريبة هالدني" للفنانة نوال الزغبي
أفضل مخرج: فادي حداد ووليد ناصيف وجو بو عيد
   

المـــــصدر ==>  http://www.elnashrafan.com/news/show/1072790