vendredi 20 septembre 2013

هيفاء.. «أنا أحلى واحدة»

تعقد جلسات عمل مع المنتج محمد السبكى للاستعداد لتصوير فيلم «حلاوة روح»
يبدو أن هيفاء وهبى تعشق الأغانى التى تمتدح فيها نفسها مثل «أنا هيفا»، و«ملكة جمال الكون»، و«بنت الوادى»، حيث وقع اختيارها مؤخرًا على أغنية «أنا أحلى واحدة» لضمها إلى ألبومها الغنائى الجديد الذى تحضر له الآن.
«أنا أحلى واحدة» من كلمات الشاعر الغنائى المصرى سلامة على، وألحان تامر عاشور وتوزيع موسيقى لأحمد عبد السلام.
وكانت هيفاء وهبى قد حصلت على تنازل بالأغنية من صاحبها الشاعر سلامة على منذ أيام لضمها إلى أغانيها التى استقرت عليها لتضمها إلى ألبومها الغنائى الجديد، الذى لم يتم الإعلان عن موعد طرحه بالأسواق حتى الآن، كما أنها لم تبدأ حتى الآن فى تسجيل أى من أغانى الألبوم التى وقع اختيارها عليها.
جدير بالذكر أن آخر ألبومات هيفاء كان ألبوم «MJK» وكان يحتوى على 14 أغنية تنوعت بين اللبنانى والمصرى والخليجى بإيقاعات جديدة، وهى: «إزاى أنساك وملكة جمال الكون وبايظة وياﻻ مع بعض وسامعنى وبهرب من عنيك وكبة وبكرا بفرجيك وكنت هقولك إيه وبقولك إيه ياعم وبدى شوف بعينك حب وحرامى جلوب».
هيفا صورت من الألبوم منذ فترة أغنيات «بكرا بفرجيك» مع مخرج إيطالى، و«إزاى أنساك» مع المخرجة إنجى الجمال، «حرامى قلوب» وهى أحد الأغانى الخليجية بالألبوم.
على جانب آخر توجد هيفاء حاليا فى القاهرة لعقد جلسات عمل مع المنتج محمد السبكى، حيث تعاقدت معه على تجسيد دور البطولة فى الفيلم السينمائى الجديد «حلاوة روح»، فى أول تجربة تجمع بينهما. وقد صرح مخرج العمل سامح عبد العزيز منذ أيام بأنه بدأ اختيار فريق العمل استعدادًا لبداية التصوير الشهر المقبل، موضحًا أن هيفاء ستجسد شخصية فتاة شعبية اسمها «روح».

المـــصدر ==>  http://tahrirnews.com/news/view.aspx?cdate=19092013&id=7a2c1c67-038b-4f96-bb9f-48b8167529a8


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire