dimanche 6 avril 2014

هيفاء وهبي تقتحم العالمية بمشروع سري مع كيلي رولاند وتايريس

في خطوه جديده منها لاقتحام العالميه، تحضر النجمه اللبنانيه هيفاء وهبي لعمل فني مشترك مع المطربين العالميين كيلي رولاند وتايريس جيبسون.
و نشر موقع Celebnmusic247.com صورا من جلسات العمل التي جمعت بين هيفاء وكيلي رولاند وتايريس، بشان المشروع الفني الذي يجمع بينهم، والذين رفضوا الافصاح عنه.

تري ما الذي تحضر له هيفاء مع كيلي رولاند وتايريس؟

ووصف الموقع هيفاء وهبي بانها "ايقونه البوب العالميه"، واشار بانه تم تصنيفها ضمن اجمل نساء العالم، وانها الفنانه الاولي في الشرق الاوسلط وجنوب افريقيا التي تتمتع بثلاثه مواهب في ان واحد، هي التمثيل والغناء والرقص.
و لهيفاء وهبي تجربه سابقه مع العالميه، عندما اعاد الدي جي الفرنسي العالمي ديفيد فينديتا توزيع اغنيتها الشهيره "يا ما ليالي" موسيقيا، والتي ضمها "فينديتا" الي احد البوماته، واحتلت المرتبه الاولي في مختلف الاذاعات الفنيه.

هيفاء في جلسات عملها مع تايريس

و تجدر الاشاره ان كيلي رولاند مطربه امريكيه، واشتهرت من كونها عضوه سابقه في فريق Destiny's Child الغنائي، والذي كان يضم ايضا النجمه بيونسيه، ومن اشهر اغنياتها Motivation.
اما تايريس جيبسون والشهير بـ "تايريس"، فهو مغني ار اند بي مشهور، وله مشاركات في السينما، لعل من ابرزها تجسيده لشخصيه "رومان بيرس" في سلسله افلام الحركه والمطاردات Fast & Furious.




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire