mercredi 27 février 2013

لطيفة التونسية تعلن إفلاسها عبر سيدتي و تستنجد بهيفاء وهبي لمساعدتها

  في مقابلة لها مع مجلة سيدتي , ظهرت الفنانة التونسية لطيفة من جديد لتؤكد على إفلاسها الفني و فشلها في جذب الأضواء و الإنتباه إليها , متخفية تحت عباءة " تاريخها السابق " لعله يشفع لها و هي تتحدث عن هيفاء !! تلك الفنانة الجماهيرية التي ليس بعد " صيتها " صيت و لا بعد هيبتها و تواجدها تواجد , النجمة التي تسلط عليها كل الأضواء و العقول و القلوب أينما حلت و كيفما توجهت , فعادت صاحبة أغنية " إن شاء الله " لتلعب نفس اللعبة و لكن هذه المرة بطريقة مختلفة , ففي السابق إختارت إستراتيجية الهجوم في أسلوبها , حيث أعلنت أنها لن تستقبل هيفاء وهبي في برنامجها لأنها مونولوجيست !! لتقابل برد عنيف من هيفاء التي صرحت : أن برنامج لطيفة لا يعني لي شيئا ولا يحق لها أن تصفني بالمونولوجيست لأنني لست كذلك !! و على لطيفة أن لا تتحدث عن شخص ينافسها  في جماهيريتها بل و يتفوق عليها بهذه الطريقة !!

هذه المرة أرادت" اللطيفة " أن تلطف كلامها و تحسنه , لتصرح أن لا مشكلة بينها و بين" ملكة جمال الكون " فالعلاقة بينهما يصبغها الإحترام و كل ما أدلت به سابقا أن هيفاء ليست " مطربة " و هي نفسها صرحت بذلك فالطرب له ناسه !!

سواء في المرة السابقة أو الآن , لعبتك مكشوفة يا " لطيفة " و ليست بحاجة إلى خبير حتى يفك شيفراتها !! يا لخسارة فنك الذي كان جميلا " في يوم من الأيام " فلازلتي تحاولين تلطيخه بتصرفات صبيانية أصغر بكثير من عمرك ! لاحظي من سلكن قبلك هذا الطريق لتري بأم عينك أن كل من يضع نفسه في مقارنة مع " هيفاء " ليستغل إسمها دائما ما ينتهي به الأمر فاشلا !!

بما أن للطرب ناسه " كما قلتي " فللنجاح و العالمية و الإبهار و الإبداع و التميز ناسهم أيضا و هيفاء وهبي على رأس قائمة هؤلاء الناس ! .


بقلم عاشقة هيفاء كريمة وهبي و بإسم كل هيفاء وهبي فانز

 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire